احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 101 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohammed0597241453 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4727 مساهمة في هذا المنتدى في 930 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ارخص شركه سياحه دينيه وخدمات متميزه هى زين تورزللسياحه الدينيه
الثلاثاء نوفمبر 11, 2014 5:43 am من طرف امانى زين تورز

» افضل عروض الحج والعمره فقط لدى زين تورز للسياحه الدينيه
الثلاثاء نوفمبر 11, 2014 5:41 am من طرف امانى زين تورز

» عمره المولد النبوى الشريف 2015/1437 من زين تورز بارخص الاسعار
الثلاثاء نوفمبر 11, 2014 5:36 am من طرف امانى زين تورز

» عروستي للزواج
السبت يونيو 01, 2013 2:11 am من طرف زواج ابو محمد

» عروستي للزواج
السبت يونيو 01, 2013 2:10 am من طرف زواج ابو محمد

» طرق عمل البسبوسة ..... رووووووعه ادخل بسرعه ..
السبت يوليو 30, 2011 11:12 am من طرف زائر

» مجموعه صور دينية جميلة
السبت يوليو 30, 2011 10:31 am من طرف زائر

» ترقية للعضو اسامة ..
الأحد يوليو 10, 2011 11:37 am من طرف osama

» ( لمسات رومانسية ) الجزء الاول من تأليف مصطفى ....
الأحد يوليو 10, 2011 6:06 am من طرف الاسد الملك


الشيكــــــــــولاته.,.,.,.,., للرومانسييـــــــــــــــن

اذهب الى الأسفل

الشيكــــــــــولاته.,.,.,.,., للرومانسييـــــــــــــــن

مُساهمة من طرف osama في الخميس يوليو 15, 2010 4:01 pm

القلب يعشق الشوكولاته
حلوى العشّاق تحسّن تدفق الدم في العروق، وتفيد القلب وتحمي من ارتفاع الضغط


تعتبر الحلوى السمراء من أفضل وألذ الهدايا المقدمة في المناسبات، ولكنها لا تعبّر عن الحب والمشاعر الرقيقة وحسب، بل تمنح الحبيب أطيب أمنيات الصحة والسعادة ..
فقد اكتشف وجود ارتباط قوي بين تناول الشوكولاته وزيادة العاطفة، حيث تبين أن النساء اللاتي يعشقن هذه الحلوى، أكثر تمتعا بحياة رومانسية وعاطفية مملوءة بالحب والغرام، مقارنة بغيرهن، كما أنها تفيد صحة القلب وسلامته وتعزز قدرته على ضخ الدم
سر الشعور بالسعاده بعد تناول الشوكلاته

الكافيين مسؤول عن الانتعاش سر الإحساس بالانتعاش والابتهاج
الذي تبعثه الشيكولاته في النفس يرجع إلي مادة الكافيين
التي تعتبر منشطا فعالا للجهاز العصبي وعاملا مهما يخلصه من التعب
والإجهاد فيتولد على الفور إحساس بالراحة والهدوء والسعادة.
كما يتوافر في الشوكولاته نسبة من السكر تعمل علي رفع معدل
هورمون السيروتويني وهو الهرمون المسئول عن المزاج،
ولكن كما يقول المثل أوله حلو وآخره مر بمعني أن تناول هذه النوعيات
من الحلوى يؤدي إلي إدمانها فيفتقدها الجسم إذا حرم منها
ويعاني من الإحساس بالرتابة والاكتئاب،
لذلك فإن النصيحة التي يجب عليك إتباعها تتلخص
في تناول قطعة صغيرة منها بشرط أن يتم تناولها ببطء للاستمتاع
بمذاقها الطيب أولا ولمنح مراكز الإحساس بالشبع الموجودة
علي طرف اللسان فرصة الاكتفاء بهذا القدر القليل
لرفع مستوي هورمون السيروتويني في المخ.
وينصح من يرغبن في تناول الشوكولاته أثناء الرجيم
بتناول قطع صغيرة من الأنواع الخالية من السكر.
ويشار في النهاية إلي حقيقة علمية مهمة تؤكد أن الحلوى
أو الشيكولاته وحدهما لا يكفيان لرفع الروح المعنوية،
إذ يجب أن يصاحب ذلك ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا
لأنها تساعد الجسم علي إفراز هرمونات طبيعية تخلصه من الإحساس
بالألم والتعاسة والتوتر وتضبط المزاج.

ودلوقتى اقدم لكم طريقة عمل الشيكولاته

نحتاج الى :

1- كمية من البندق العادي والبندق المجروش..
2- شكولاته خام 200 جرام..
3 - ملعقتان كبيرة شوكولاته نوتيلا.
4- من 40 الى 50 جرام زبدة (اي نصف اصبع)
5- قوالب اشكال

الطريقة:

1- تحطون الزبدة + الشيكولاته الخام في حمام مائي.. وتذوبونها زي الصورة 2 ..
3- تضيفون كمية من البندق المجروش انا حطيت 200 غرام تقريبا
4- تضيفون ملعقتاان نوتيلا على الخليط

طريقة عمل الحلى :
1 - تزيدوا كمية بسيطه جدا في القالب .. عشان يبان الشكل..
2- تضيفون البندق عليه ..
3- تحطون الخليط على القالب ..
4_وتكملوا زي الخطوات الثلاث الأولى ..
5 _ بعد ما تخلصون تحطوها في الثلاجة لين تجمد مرة ..

الخطوهـ الأخيره
تطلعوها من الثلاجة و تقلبوها .. طبعا على حسب القالب اللي بتحطيه

وبالهنا والشفا...........
العاشق
avatar
osama
المراقب العام
المراقب العام

عدد المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد : ــــــــــــــــــ

مُساهمة من طرف امير المملكة في الخميس يوليو 15, 2010 4:10 pm

اية الحلاوة دى يا اسامة انت بقيت طباخ اهو ههههههههههههههههه
نايس شوكالاتة .. تسلم الايادى
تقبل مرورى
avatar
امير المملكة
المدير (Admin )
المدير (Admin )

عدد المساهمات : 721
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 27
الموقع : ممــــــــــــــــــلكة الدمـــــــوع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mamlketalhob.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد : الشيكولاته ....... للرومانسين ....

مُساهمة من طرف العصفور الحزين في الجمعة يوليو 16, 2010 5:49 am

يا متألق اية الجمال دا بس ممكن تقولى انت شكلك رومانسى جامد صح ... يارب ديما فى رومانسيتك ..
تقبل مرورى
avatar
العصفور الحزين
عضو صاحب مكان
عضو صاحب مكان

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
الموقع : asfor hazeen

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشيكــــــــــولاته.,.,.,.,., للرومانسييـــــــــــــــن

مُساهمة من طرف osama في الجمعة يوليو 16, 2010 6:16 am

حابى والعصفور الحزين
انا الى عايز اشكركم على تشجيعاتكم وانا لسه جديد وانا حبيت المنتدى جدا ونفسى اقدم حاجاتت كتير
العاشق
avatar
osama
المراقب العام
المراقب العام

عدد المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد : ـــــــــــــــــــــــ

مُساهمة من طرف امير المملكة في الجمعة يوليو 16, 2010 1:34 pm

المنتدى منتداك يا اسامة وخد راحتك ....




تقبل تحياتى
avatar
امير المملكة
المدير (Admin )
المدير (Admin )

عدد المساهمات : 721
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 27
الموقع : ممــــــــــــــــــلكة الدمـــــــوع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mamlketalhob.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشيكــــــــــولاته.,.,.,.,., للرومانسييـــــــــــــــن

مُساهمة من طرف osama في السبت يوليو 17, 2010 4:14 am

شكرا ليك حابــــــــــىالعاشق
avatar
osama
المراقب العام
المراقب العام

عدد المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشيكــــــــــولاته.,.,.,.,., للرومانسييـــــــــــــــن

مُساهمة من طرف Mohamed في الأحد يوليو 18, 2010 12:11 am

ايه ده يا اسامه منت يعني شيف كبير امال كنت مستخبي فين
تقبل مروري
avatar
Mohamed
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 725
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 26
الموقع : اسوان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد : الشيكولاته للرومانسين

مُساهمة من طرف طائر الخيال في الثلاثاء يوليو 20, 2010 2:40 pm

هايل يا اسامه الشيكولاته لذيذة والوصفة جميلة .
avatar
طائر الخيال
عضو جديد وبيشتغل
عضو جديد وبيشتغل

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشيكــــــــــولاته.,.,.,.,., للرومانسييـــــــــــــــن

مُساهمة من طرف نور في الأربعاء يوليو 28, 2010 9:46 am

الوصفة حلوة الوصفة ساههلة
هههههههههههههههه
زى العثل طعمها لانها منك
ولانها للرومانسيين وانا بقى رومانسية على نفسى
روعة التيوبيك يا اسامة
avatar
نور
Admin 2
Admin 2

عدد المساهمات : 1333
تاريخ التسجيل : 01/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشيكــــــــــولاته.,.,.,.,., للرومانسييـــــــــــــــن

مُساهمة من طرف osama في الخميس يوليو 29, 2010 6:30 pm

محمد............. طائر الخيال
نور
شكرا ليكم مروركم الكريم
وياريت تعملوها وتدوقوها للناس اللى بتحبوها
العاشق
avatar
osama
المراقب العام
المراقب العام

عدد المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى